الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*وكيل تعليم سوهاج: انتهينا من جميع استعدادات العام الدراسي الجديد

المصدر : بوابة فيتو  5/9/2016

 

اسماء علاء

 

قال عبد الجواد عبد العال، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، إن المديرية أنهت جميع الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى أنه تم سد العجز بالمدارس والإدارات التي تعاني من وجود عجز في مدرسي بعض المواد، وذلك بتنفيذ القرار 202.
وأوضح "عبد العال"، أنه قام بالاجتماع مع موجهي المواد المختلفة لإعادة توزيع المدرسين كل حسب تخصصه، وتفعيل القرارات الوزارية الخاصة بهذا الأمر.
وأشار وكيل الوزارة أنه تم الانتهاء من توزيع مبالغ اللامركزية لصيانة المدارس، وجارٍ الانتهاء منها، كما تم استلام المدارس التي أُجريت لها صيانة شاملة، مع وجود عدد قليل من هذه المدارس لم يتم الانتهاء منه.
وأكد أن 65% من الكتب المدرسية وصلت للمديرية، وتم توزيعها على الإدارات المختلفة، مشددا على ضرورة تسليم الكتب دون الارتباط بالمصروفات المدرسية.
واختتم وكيل الوزارة تصريحاته لمديري الإدارات قائلًا: "عليكم بمتابعة المدارس على أرض الواقع من خلال الطلاب والمعلمين، للوقوف على مشكلاتهم وحلها قبل تفاقمها، فالمدير الناجح هو من يستطيع حل المشكلة قبل أن تكبر وتتفاقم، كما أننى أدعو مديرى المدارس أن يكونوا داعمين للعملية التعليمية، ولا يقومون بعرض المشكلات على مديرى الإدارات بل يقومون بحلها في مدارسهم".

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع